اهلا وسهلا بكم في منتدى البـــــــــــــــــــــــــــرنـــــــــــــــــــــــــــــس

أنت النعيم لقلبي و العذاب له فما أمرّك في قلبي و أحلاك
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
اكليل الورد
 
غواص فى بحر الندم
 
the prince
 
عاشقة الابتسامة
 
ساكورا
 
مجد111
 
jak-world
 
ّ~* جنــــون *~
 
samira-maroc
 
Radishi
 
المواضيع الأخيرة
» نغمة راح تعجبك أكيد
الخميس سبتمبر 12, 2013 8:23 am من طرف مجد111

» رنة التميز والإبداع الرائع
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 2:24 am من طرف مجد111

» نغمة رائعةللمنشد محمد مطري سبحان ربي
الإثنين سبتمبر 09, 2013 4:21 am من طرف مجد111

» نغمة الدلال والجمال لأغلى ناس
الأحد سبتمبر 08, 2013 12:47 pm من طرف مجد111

» رنة رقيقة وناعمة تستاهل موبايلك
الأربعاء سبتمبر 04, 2013 4:55 am من طرف مجد111

» رنة السحر إلك وبس
الأربعاء أغسطس 28, 2013 2:01 pm من طرف مجد111

» نغمة موبايل مميزة وراقية
الأربعاء أغسطس 28, 2013 1:41 pm من طرف مجد111

» نغمتك من أجمل الأناشيد الرائعة وبصوت رائع
الإثنين أغسطس 26, 2013 1:18 am من طرف مجد111

» نغمتك نشيد رائع بصوت محمد المطري
الأحد أغسطس 25, 2013 2:16 pm من طرف مجد111

التبادل الاعلاني
pubarab
منتدى
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 ماذا تفعل عندما لاتجد من يفهمك؟.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الابتسامة
ـ▫♫‗=¨‾عضو مميز ‾¨=‗♫▫ـ
ـ▫♫‗=¨‾عضو مميز ‾¨=‗♫▫ـ
avatar

عدد الرسائل : 335
العمر : 31
الموقع : روما
العمل/الترفيه : العب باي اشي اواخلع شعر حدا
المزاج : ضارب رسمي ومش زابط
تاريخ التسجيل : 01/11/2008

مُساهمةموضوع: ماذا تفعل عندما لاتجد من يفهمك؟.   الإثنين مايو 11, 2009 4:31 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




عندما لا تجد من يفهمك ... ماذا تفعلين / تفعل ؟؟

ما اقسى هذا الشعور ..

عندما تشعر ان بداخلك كوم متراكب ..

وشحنات متضاربه ..

وبركان ثائر من الآهات ..

والالآم ..

والاشجان ..

ولا تستطيع بأي حال ان تبووح بها لأحد ..!!

شعور قــاس ..

يزيد ألم القلب ألما ..

تود لو انك تصرخ بأعلى صوتك ..

وتبوح بمكنون قلبك .. لمن يحبك او لا يحبك ..

فــــقط .. لترتاح نفسك ..

ويقل ألمك ..

لكنك لا تستطيع..نعم لا تستطيع !!!

فمن حولك لن يفهمك،،،مهما طــال شرحك ..

ومهما تناسق وصفك..ومهما ابديت صدقك ..

ابــــدا..لن يفهمك..سيلومك بشده ..

سيوبخك ..

ربما فارقك على ما اقترفت يدك ..

ربما صفعك وزاد عمق جرحك !!!

وربما تجد من يفهمك ..

وهذا ان وجدته سيكتفي بأن يعاتبك على مشاعرك التي تسببت في ألمك ..

وسيردف العتاب بقوله : تلك مشكلتك وذاك ماجنته يدك..فكر بنفسك فيما ينفعك !!!

وان فهمك آخر ولم يعاتبك اكتفى بأن ربت على كتفك قائلا : كان الله في عونك !!!


شعور قــــاس ..

ان لا تجد من يفهم ويقدر وضعك ..

تكتفي بان تغرق في بحر دموعك وحدك ..

او تمسك بقلمك فهو الوحيد من دنياك من صبر معك .. ولم يخذلك ...

^ مـاذا تـفـعــل حينماا لا تجـد من يفهمك ^


مع خالص حبي

_________________

....*[b]مضاع هاجرت مدني عني وما ابحرت منها شراعاتي
اصيح والسيف مغروس بخاصرتي والغدر حطم احلامي البريئاتي
*


[u]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غواص فى بحر الندم
ـ▫♫‗=¨‾عضو مميز ‾¨=‗♫▫ـ
ـ▫♫‗=¨‾عضو مميز ‾¨=‗♫▫ـ
avatar

عدد الرسائل : 440
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل عندما لاتجد من يفهمك؟.   الإثنين مايو 11, 2009 11:17 am

طوال عمرى عايش ما فيش حد فاهمنى

عمرى ما عرفت اعمل اية فى اكتر الاوقات

اللى بكون زعلان ومهموم بكون لوحدى

بس بصبر نقسى بالمثل اللى بيقول

( الشكوى لغير الله مذلة )

وطبعا لزم اضحك فى وش كل الناس اللى نعرفهم

عشان منكرهش من الناس كمان كفاية انا كارة نقسى

مشكورة عاشقة على الموضوع

دمتى مبدعة تقبلى مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اكليل الورد
ـ▫♫‗=¨‾مشرف‾¨=‗♫▫ـ
ـ▫♫‗=¨‾مشرف‾¨=‗♫▫ـ
avatar

عدد الرسائل : 634
العمر : 31
الموقع : ارض العزه
المزاج : مشقلب الحمد الله مزاجي
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل عندما لاتجد من يفهمك؟.   الإثنين مايو 11, 2009 2:16 pm





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... أما بعد





سلام سليم أرق من النسيم يهب ويروح الى حبيبة الروح... المحترمة
الحقيقة أن هذا الموضوع يصعب التكلم فيه لأسباب كثيرة وهذه الأسباب تجعل من الموضوع *صعب الفهم* فلو تكلم
الأنسان في مثل هذا الموضوع قد يزعج نفسه!!


لأنه يتكلم عن أشياء حدثت معه وحينما يبدأ الشرح يكون قد فتح لنفسه باب يحزنه ويألمه,,
ولكن في بعض الأحيان أجد من هذا الموضوع دواء وهذا الموضوع جميل حينما يجعل
الشخص من هذا الموضوع دواء له وسوف أخبركم كيف يكون هذا الموضوع داء وكيف يكون دواء!!
يكون الموضوع داء أذا بدأ يتكلم وهو مقتنع بأن ليس له حلاً وهكذا يكون
مثل الذي يطعن نفسه بالسكين مرات ومرات.


ويكون الموضوع دواء أذا بدأ التكلم وهو مقتنع بأنها غيمت سحاب وتروح وهكذا يكون كلامه
مثل غيمت السحاب التي ذهبت حينما وضع نقطت النهايه في آخر كلامه.
ماني مطول عليكم بس أكتفي بالقدر هذا وأنشاء الله تكونون





_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الابتسامة
ـ▫♫‗=¨‾عضو مميز ‾¨=‗♫▫ـ
ـ▫♫‗=¨‾عضو مميز ‾¨=‗♫▫ـ
avatar

عدد الرسائل : 335
العمر : 31
الموقع : روما
العمل/الترفيه : العب باي اشي اواخلع شعر حدا
المزاج : ضارب رسمي ومش زابط
تاريخ التسجيل : 01/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل عندما لاتجد من يفهمك؟.   الثلاثاء مايو 12, 2009 8:04 am

تحياتي لكي
راي سليم
لكن بالنسبة لي اتكلم مع اشياء لاتسمعني
احيانا مع السماء والقمر واحيانا مع المطر فيرد علي بصوته
واكتر الاحيان بضرب راسي بالحيط
تحياتي لكي
نورتي

_________________

....*[b]مضاع هاجرت مدني عني وما ابحرت منها شراعاتي
اصيح والسيف مغروس بخاصرتي والغدر حطم احلامي البريئاتي
*


[u]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا تفعل عندما لاتجد من يفهمك؟.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا وسهلا بكم في منتدى البـــــــــــــــــــــــــــرنـــــــــــــــــــــــــــــس :: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨‾الاقسام العامة‾¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪ :: المنتدى العام-
انتقل الى: