اهلا وسهلا بكم في منتدى البـــــــــــــــــــــــــــرنـــــــــــــــــــــــــــــس

أنت النعيم لقلبي و العذاب له فما أمرّك في قلبي و أحلاك
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
اكليل الورد
 
غواص فى بحر الندم
 
the prince
 
عاشقة الابتسامة
 
ساكورا
 
مجد111
 
jak-world
 
ّ~* جنــــون *~
 
samira-maroc
 
Radishi
 
المواضيع الأخيرة
» نغمة راح تعجبك أكيد
الخميس سبتمبر 12, 2013 8:23 am من طرف مجد111

» رنة التميز والإبداع الرائع
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 2:24 am من طرف مجد111

» نغمة رائعةللمنشد محمد مطري سبحان ربي
الإثنين سبتمبر 09, 2013 4:21 am من طرف مجد111

» نغمة الدلال والجمال لأغلى ناس
الأحد سبتمبر 08, 2013 12:47 pm من طرف مجد111

» رنة رقيقة وناعمة تستاهل موبايلك
الأربعاء سبتمبر 04, 2013 4:55 am من طرف مجد111

» رنة السحر إلك وبس
الأربعاء أغسطس 28, 2013 2:01 pm من طرف مجد111

» نغمة موبايل مميزة وراقية
الأربعاء أغسطس 28, 2013 1:41 pm من طرف مجد111

» نغمتك من أجمل الأناشيد الرائعة وبصوت رائع
الإثنين أغسطس 26, 2013 1:18 am من طرف مجد111

» نغمتك نشيد رائع بصوت محمد المطري
الأحد أغسطس 25, 2013 2:16 pm من طرف مجد111

التبادل الاعلاني
pubarab
منتدى
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 كرمال الاخلاص موت شعبه...................

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الابتسامة
ـ▫♫‗=¨‾عضو مميز ‾¨=‗♫▫ـ
ـ▫♫‗=¨‾عضو مميز ‾¨=‗♫▫ـ
avatar

عدد الرسائل : 335
العمر : 31
الموقع : روما
العمل/الترفيه : العب باي اشي اواخلع شعر حدا
المزاج : ضارب رسمي ومش زابط
تاريخ التسجيل : 01/11/2008

مُساهمةموضوع: كرمال الاخلاص موت شعبه...................   الثلاثاء فبراير 24, 2009 3:48 am

حـادثـة غـريـبـة تـحـدث كل يـوم أحـد الساعة 11صباحاً



في قسم العناية المركزة بمستشفى تورنينتو بكندا .

.. حدثت ظاهرة غريبة

وهي الوفاة المفاجأة للمرضى بغض النظر عن حالاتهم المرضية

والأدهى والأمر أنهم يموتون بنفس الساعه (11 صباحاً) من كل أحد

وما كان عند أطباء المستشفى أي تفسير لهذه الظاهره

واستعانوا بفريق من الخبراء لدراسة الوضع ومعرفة
أسباب الموت المفاجئ وبعد فشل الفريق في فك رموز اللغز

قرروا الإنتظار خارج قسم العناية المركزة قبل الوقت








وقبل الوقت المرتقب بخمس دقائق ...







قعدوا ينتظرون على أعصابهم ...






















الساعة تشير الى 55 , 10 صباحا



























الساعة تشير الى 56 , 10 صباحا

























الساعة تشير الى 57 , 10 صباحا





























الساعة تشير الى 58 , 10 صباحا






























الساعة تشير الى 59 , 10 صباحا



























ويوم جت الساعه 11



شافوا عامل.....!!




نظافه






هندي ( مؤجر لعمل جزئي من اليوم )







يدخل المركز







ويفصل الجهاز اللي على المريض







علشان



















يشبك فيش المكنسه الكهربائية
ياجماعة ابو هنود على نياته
ا

_________________

....*[b]مضاع هاجرت مدني عني وما ابحرت منها شراعاتي
اصيح والسيف مغروس بخاصرتي والغدر حطم احلامي البريئاتي
*


[u]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ّ~* جنــــون *~
ـ▫♫‗=¨‾عضو مميز ‾¨=‗♫▫ـ
ـ▫♫‗=¨‾عضو مميز ‾¨=‗♫▫ـ
avatar

عدد الرسائل : 133
العمر : 108
الموقع : ازقة القدس
العمل/الترفيه : هندسة ديكور
المزاج : مش كل يوم رايق
تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: كرمال الاخلاص موت شعبه...................   الثلاثاء فبراير 24, 2009 4:07 am

هههههههههههههههههههههههههههههههه

حسستيني انك بتحكي عن واحد خليلي
بس طلع هندي .. وفي الاخير تشابه اسماء

حلوه كثير القصه مشكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الابتسامة
ـ▫♫‗=¨‾عضو مميز ‾¨=‗♫▫ـ
ـ▫♫‗=¨‾عضو مميز ‾¨=‗♫▫ـ
avatar

عدد الرسائل : 335
العمر : 31
الموقع : روما
العمل/الترفيه : العب باي اشي اواخلع شعر حدا
المزاج : ضارب رسمي ومش زابط
تاريخ التسجيل : 01/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرمال الاخلاص موت شعبه...................   الثلاثاء فبراير 24, 2009 4:17 am

ياحرا عليك مالهم الخلايلة
والله انهم عسل
يقبرو قلبي بجننو واكبر دليل انا منهم
هههههههههههههههههههههههههه
مشكور جنون على المرور العطر

_________________

....*[b]مضاع هاجرت مدني عني وما ابحرت منها شراعاتي
اصيح والسيف مغروس بخاصرتي والغدر حطم احلامي البريئاتي
*


[u]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساكورا
ـ▫♫‗=¨‾مشرف‾¨=‗♫▫ـ
ـ▫♫‗=¨‾مشرف‾¨=‗♫▫ـ
avatar

عدد الرسائل : 273
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرمال الاخلاص موت شعبه...................   الثلاثاء فبراير 24, 2009 4:41 am

يسلموووو عاشقة على القصة

يا حرام هاد الهندي كان قصدو ينظف المكان
يعني على رأي المثل :"اجى يكحلها عور عينها"

تحياااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الابتسامة
ـ▫♫‗=¨‾عضو مميز ‾¨=‗♫▫ـ
ـ▫♫‗=¨‾عضو مميز ‾¨=‗♫▫ـ
avatar

عدد الرسائل : 335
العمر : 31
الموقع : روما
العمل/الترفيه : العب باي اشي اواخلع شعر حدا
المزاج : ضارب رسمي ومش زابط
تاريخ التسجيل : 01/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرمال الاخلاص موت شعبه...................   الثلاثاء فبراير 24, 2009 7:00 am

لاياعمري مش عورعينها ولا عملها حول
قتلها
انما الاعمال بالنيات
شكرا لمرورك ساكورا تحياتي لكي
نورتي

_________________

....*[b]مضاع هاجرت مدني عني وما ابحرت منها شراعاتي
اصيح والسيف مغروس بخاصرتي والغدر حطم احلامي البريئاتي
*


[u]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كرمال الاخلاص موت شعبه...................
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا وسهلا بكم في منتدى البـــــــــــــــــــــــــــرنـــــــــــــــــــــــــــــس :: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨‾الاقسام العامة‾¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪ :: المنتدى العام-
انتقل الى: